مباراة كولومبيا وباراجواي بث مباشر اليوم 23-6-2019 في كوبا امريكا 2019

مباراة كولومبيا وباراجواي بث مباشر اليوم 23-6-2019 في كوبا امريكا 2019

    مباراة كولومبيا وباراجواي بث مباشر اليوم 23-6-2019 في كوبا امريكا 2019

    المباراة المباشرة كولومبيا وباراغواي ستشاهد مباراة كولومبيا المباشرة والباراجواي المباشرة في مباراة مهمة في كأس أمريكا 2019 كولومبيا والباراجواي على الهواء مباشرة في المباراة التي ستقام في أرينا فونتي الساعة 9 مساءً في الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في أبو ظبي يوم الأحد ، 23 يونيو 2019 في المباراة بينهما في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من كأس أمريكا وكولومبيا نجحت في حجز مقاعد المجموعة الأولى في الجولة التالية في حين تسعى باراجواي للفوز في لقاء P Today ضد كولومبيا وباراجواي دون تقطيع.
    مشاهدة كولومبيا ضد باراجواي
    شاهد البث المباشر من هنا                اذا توقف البث  اضغط هنا       







    كود القناة :





    الكولومبيون في طريقهم للمباراة وهم مصممون على الفوز من أجل مواصلة أدائهم الرائع. ستكون مباراة اليوم فوزًا في الدور ربع النهائي حيث يتصدر المجموعة المجموعة بعد فوزه في مباراتين متتاليتين أمام الأرجنتين في مباراة ودية في الجولة الثانية مع عنابي. خلال المباراتين ويوفر موقعنا Yalla Shot Plus رابط مباشر مباشرة لمباراة كولومبيا اليوم والمدرب البرتغالي المخضرم كويروز كولومبيا على عدد من العناصر البديلة خلال المباراة اليوم مع بقية نجم ريال مدريد خميس رودريغيز لأومبيا وباراغواي أون لاين.

    من ناحية أخرى ، تدخل باراجواي اللعبة اليوم وليس لديها أي حل آخر غير الفوز لتأمين الجولة المقبلة ، حيث تحتل المركز الثاني برصيد نقطتين ويوفر YALLA SHOOT PLUS رابطًا مباشرًا لمباراة باراجواي اليوم. يحاول مدرب باراجواي إدواردو بيريزيو قيادة الفريق للفوز. المهم الليلة أنه سيتأهل للدور المقبل ويعول على قدرات أوسكار كاردوزو وجونزاليس للفوز الليلة.

    وستلعب المباراة كولومبيا وباراغواي والقنوات. من المقرر بث المباراة عبر قناة BN Sport الرياضية. سيكون فيكتور هيجو كاريلو كازانوفا مسؤولاً عن المباراة وسيساعده جوني ماكس بوسي مونكادا وفيكتور أرماندو رييس إيزاجوري.