مباراة الجزائر وكينيا اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

مباراة الجزائر وكينيا اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

    شاهد بث مباشر مباراة الجزائر وكينيا اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

    المبارة المباشرة الجزائر ، كينيا ستلعب الجزائر الحية مباراتها الأولى في كأس إفريقيا ضد كينيا. شاهد المباراة بين الجزائر وكينيا مباشرة في المباراة بينهما على أرض ملعب الدفاع الجوي في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 12 مساءً بتوقيت أبوظبي يوم الأحد 23 يونيو 2019 في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، التي تقام في مصر في نسختها الثانية والثلاثين وتسعى للمحاربين الصحراويين لتقديم مستوى خاص في مباراة اليوم و ابعث برسالة قوية الى منافسيها في البطولة مشاهدة مباراة الجزائر وكينيا دون تقطيع.

    شاهد الجزائر و كينيا
    شاهد البث المباشر من هنا                اذا توقف البث  اضغط هنا       






    كود القناة :











    يدخل المنتخب الجزائري المباراة اليوم بعد فوزه الصعب على نسور مالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر مباراة ودية استعداداً للأمم الأفريقية 2019 ويوفر موقعنا يلا شوت بلس بث مباشر رابط لمشاهدة المباراة ضد الجزائر اليوم والبحث عن رفاق رياض محرز يبتعدون عن البطولة ويحرزون اللقب ونجحوا في تأهل الجزائر للبطولة بعد أن تصدرت المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة ويسعى جمال بلمادي مدرب الصحراء ووريورز إلى الفوز في المباراة على أعقاب نجم مانشستر سيتي رياض محرز وإسلام سليماني وكريم البليلي وبغداد بغداد. سد قطر ضد الجزائر وكينيا على الانترنت.

    من ناحية أخرى ، يدخل الفريق الكيني اللعبة اليوم بعد لعبه معسكرًا جيدًا استعدادًا للبطولة ، حيث هزموا مدغشقر 1-0 وتعادلوا مع الكونغو لكل فريق ، ويوفر موقعنا YALLA SHOOT PLUS رابط مباشر ومباشر لمشاهدة تلعب لعبة كينيا اليوم النفس الكيني اليمني لتحقيق مفاجأة في بطولة إفريقيا بعد أن تمكن من التأهل إلى المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم بعد جمع سبع نقاط وسيلعب مع المدرب الفرنسي مينيت كينيا في طريقه المعتاد ، معتمداً على مسعود جمعة ومايكل أولونج أيوب تيمبي واهنا أمالو.

    سيتم نقل المباراة بين الجزائر وغينيا وقنوات النقل عبر شركة بي بي سي سبورتس ماكس الحاملة الحصرية لكأس الأمم الإفريقية عبر البث الفضائي بالإضافة إلى قناة تايم سبورت التي تنقل اللقاء عبر البث الأرضي ولن تفوت تم اختيار أي من اللاعبين وقيادة الاجتماع مامادو كيتا الحكم ومساعدته كل من عيسى ، يا صديقي سيديبي ، أندو فيترا أفون ، بيثاني.