اعلان 90× 500

مشاهدة مباراة ليجيا وارسو وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 02-11-2016 دوري أبطال أوروبا

ليجيا وارسو Vs ريال مدريد . 
البطولة : دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : بيبسي أرينا (ارضية ليجيا وارسو) .
المعلق : فهد العتيبي .

موعد المباراة : 
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .





بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو ,شاهد لايف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اون لاين ,روابط مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم في دوري ابطال اوروبا ,مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر ,ماتش ريال مدريد و ليجا وارسو ,بث حي يوتيوب ريال مدريد وليجيا وارسو ,Real Madrid vs. Legia Warsaw
المضيف لعب ريال مدريد بطل الدوري البولندي ليجيا وارسو في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، حيث الجانب مدير زين الدين زيدان يمكن أن تمتد سجله الخالي من الهزيمة في 14 مباراة متتالية اذا تجنب الهزيمة.
لوس بلانكوس حاليا الصدارة من المجموعة السادسة إلى جانب حمام السباحة منافسيه بوروسيا دورتموند، ولكن الفوز على فريق ليجيا ويمكن أن يكون كافيا لسحب المتنافسين الاسباني واضحا في القمة.
سيكون زيدان على القيام بذلك مع مجموعة من المخاوف إصابة، ولكن كان على ثقة 6-1 هزيمة ريال بيتيس يوم السبت إعداد مثالية للفرقة التي تم مربوط إلى الخلف من قبل الغياب في الآونة الأخيرة.
ليجيا وارسو لا تزال تسعى أول ثلاث نقاط له هذا الموسم الأوروبية، وفي الوقت نفسه، ومن شأن تحقيقه الفوز في سانتياغو برنابيو سيكون مناسبة مثالية فيه للحصول على حسابه وتشغيلها.

لقراءة كل فريق صحفي قبل مباراة يوم الثلاثاء في مدريد، مع استكمال معاينة مباراة وجميع المعلومات الضرورية عرض

ليست هناك تعليقات على : مشاهدة مباراة ليجيا وارسو وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 02-11-2016 دوري أبطال أوروبا

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *