اعلان 90× 500

نتائج حفل الكرة الذهبية بتاريح 11-01-2016

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة بعدما قدمه في عام 2015، ليدخل التاريخ كأكثر لاعبي العالم تحقيقاً للجائزة.


وخلال الحفل تم الإعلان عن أفضل مدرب في العالم للعام الماضي وهي الجائزة التي فاز بها لويس إنريكي المدير الفني الحالي لفريق برشلونة الأسباني.


كما تم الإعلان عن أفضل لاعبة في العالم، وعن أفضل تشكيل مكون من 11 لاعب لعام 2015 بالإضافة لاختيار أفضل هدف في العام الماضي وعدة جوائز أخرى للأفضل.

افضل لاعب

فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار، ليحصد الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه.

أفضل مدرب

فاز المدرب الأسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة بجائزة أفضل مدير فني لكرة القدم للرجال في عام 2015، متفوقاً على جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ وسامباولي مدرب تشيلي.

أفضل هدف

فاز اللاعب البرازيلي ويندل ليرا بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2015 متفوقاً على نجم برشلونة ميسي الذي سجل هدفاً رائعاً كان البعض يظن أنه الذي سيفوز بالجائزة.

أفضل لاعبة

اللاعبة الأمريكية كارلي لويد فازت بجائزة أفضل لاعبة في العالم بعدما قدمته مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات في عام 2015.

منتخب العالم

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم أفضل 11 لاعب في العالم لعام 2015، وجاء الاختيار لـ4 لاعبين من برشلونة و4 لاعبين من ريال مدريد ولاعب من بايرن ميونيخ ومثله من يوفنتوس وأخر من باريس سان جيرمان، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : مانويل نويل
خط الدفاع : مارسيلو، راموس، تياجو سيلفا، داني ألفيش
خط الوسط : إنييستا، مودريتش، بوجبا
خط الهجوم : نيمار، ميسي، رونالدو

ليست هناك تعليقات على : نتائج حفل الكرة الذهبية بتاريح 11-01-2016

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *