اعلان 90× 500

مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر بتاريخ 30-07-2015 الكأس الدولية للأبطال

مقابلة السحاب المقامة علي ملعب :: بترو سبورت :: في إستراليا ، مقابلة ريال مدريد وأي سي ميلان في الكأس الدولية للأبطال اون لاين ، وكمان البث معنا يوتيوب ، جرب متعت مشاهدة كرة القدم علي بي ان سبورت اون لاين يوتويوب
يواجه نادي ريال مدريد نظيهر فريق أي سي ميلان الإيطالي ضمن الكأس الدولية للأبطال في المجموعة المقامة في إستراليا , في اللقاء الذي سيقام على ملعب " بترو سبورت " , ويمكنكم مشاهدة المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد " 3 " نقاط , أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

بينما يحتل فريق الميلان المركز الثاني برصيد أيضاً ثلاث نقاط , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع بث اون لاين ومباشر ولايف .

وفي حال فوز أي فريق منهما في هذا اللقاء فسوف سيتوج بالبطولة , حيث أن فريق إنتر ميلان ليس لديه أي نقطة في هذه المجموعة , كما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء في بث حي ومباشر دون تقطيع ولايف .

القناة الناقلة بي ان سبورت 1

التوقيت 12:00 بتوقيت جرينتش ..... 14:00 بتوقيت القاهرة .... ..... 15:00 بتوقيت السعودية

ليست هناك تعليقات على : مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر بتاريخ 30-07-2015 الكأس الدولية للأبطال

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *