اعلان 90× 500

مشاهدة مباراة النصر ولخويا بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر ولخويا بث مباشر بتاريخ 06-05-2015 دوري أبطال آسيا.
يستضيف فريق النصر يوم الأربعاء نظيره فريق لخويا ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” الملك فهد الدولي ”  ,  ويمكنكم مشاهدة  المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .



القنوات الناقلة ::بي ان سبورتHD10::

يعلق علي المباراة ::فهد العتيبي + يوسف سيف::



توقيت المباراة 

::16:05  بتوقيت جرينتش:::::::::: 18:05  بتوقيت القاهرة::::::::::: 19:05  بتوقيت السعودية ::


ويدخل فريق النصر هذا اللقاء على ملعبه وبين جماهيره وهو في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد " 8 " نقاط خلف صاحب الوصافة فريق بيروزي برصيد " 9 " نقاط,  كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين  ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

 بينما يحتل فريق لخويا صدارة المجموعة برصيد " 10 " نقاط , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع بث اون لاين ومباشر ولايف .

ويسعى فريق النصر لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتعثر فريق بيروزي من أجل التأهل للدور المقبل , بينما سيعسى فريق لخويا لتحقيق الفوز من أجل حسم صدارة المجموعة والتأهل للدور الـ16 , لكن الأفضلية لفريق الهلال بسبب فارق الأهداف ,  كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .

ليست هناك تعليقات على : مشاهدة مباراة النصر ولخويا بث مباشر

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *