اعلان 90× 500

 الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا بث مباشر

مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا بث مباشر بتاريخ 26-04-2015 الدوري الايطالي
يستضيف فريق نابولي مساء الأحد نظيره فريق سامبدوريا ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الأيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب " سان باولو " ,  ويمكنكم مشاهدة  المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .


القناة الناقلة ::بي ان سبورت 3::    المعلق ::أحمد عبده::

توقيت المباراة 

::18:45  بتوقيت جرينتش:::::::::: 20:45  بتوقيت القاهرة::::::::::: 21:45  بتوقيت السعودية ::


ويدخل فريق نابولي في هذا اللقاء على ملعبه وبين جماهيره وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب العام برصيد " 53 " نقطة ,  كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين  ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

في حين يدخل فريق سامبدوريا هذا اللقاء خارج ملعب وهو في المركز الخامس جدول الترتيب العام برصيد " 50 " نقطة  ,  وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع بث اون لاين ومباشر ولايف .

ويسعى فريق نابولي في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة لمواصلة الصراع على مركز مؤهل لدوري الأبطال , في حين يسعى فريق سامبدوريا لتحقيق الفوز لمواصلة الصراع على مركز مؤهل للدوري الأوروبي , كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .


ليست هناك تعليقات على : مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا بث مباشر

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *