اعلان 90× 500

مباراة ليفربول وهال سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وهال سيتي بث مباشر بتاريخ 28-04-2015 الدوري الانجليزي
يستضيف فريق هال سيتي يوم الثلاثاء نظيره فريق ليفربول في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب " كينجستون كوميونيكاشنز ", ويمكنكم مشاهدة المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .


القناة الناقلة ::بي ان سبورت 4::    المعلق ::حفيظ دراجي::

توقيت المباراة 

::18:45  بتوقيت جرينتش:::::::::: 20:45  بتوقيت القاهرة::::::::::: 21:45  بتوقيت السعودية ::


ويدخل فريق هال سيتي هذا اللقاء وهو في المركز السادس عشر في جدول الترتيب العام برصيد " 31 " نقط , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

في حين يدخل فريق ليفربول هذا اللقاء خارج ملعب وهو في الخامس جدول الترتيب العام برصيد " 58 " نقطة بفارق بفارق سبع نقاط عن اليونايتد صحاب المركز الرابع , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع .

ويسعى فريق هال سيتي هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز للأبتعاد أكثر من مناطق الهبوط , في حين يسعى ليفربول تحقيق الفوز للصراع على مركز مؤهل لدوري الأبطال , كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .


ليست هناك تعليقات على : مباراة ليفربول وهال سيتي بث مباشر

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *