اعلان 90× 500

مشاهدة مباراة النجمة والكويت بث مباشر

مشاهدة مباراة النجمة والكويت بث مباشر بتاريخ 29-04-2015 كأس الاتحاد الاسيوي .
يلتقي اليوم فريق النجمة بنظيرة نادي الكويت في اطار الجولة الخامسة من منافسات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم تلعب المباراة علي ارض وجمهور فريق النجمة حيث يقام اللقاء علي ملعب ﻛﻤﻴﻞ ﺷﻤﻌﻮﻥ، يمكنك مشاهدة وتحميل لعبة النجمةونادي الكويت مباشر وبدون تطيع ، حيث سيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة المباراة لكافة سرعات النت .
يدخل كلا الفرقين لكي يحقق الفوز كل منهم يسعي بطريقة وتشكيلة خاصة به من نجوم ومهارات لدي لاعبيه لتحقيق النصر . يسعي الفريق نادي الكويت الي تحقيق النصر خارج الديار علي حساب الفريق النجمة ،في حين يسعي الفريق النجمة لاستغلال عامل الارض والجمهور للخروج منتصر علي ارضه لا احد يحب الخروج خاسراً في دياره. نتمني لكم الكثير من الحظ الجيد لكم ولمن تشجع من فلايق . القناة الخاصة بالبث تعمل قبل المباراة بقليل لاتكن قلق فقط كلا ما عليك فعله في حال عدم عمل القناة هو تحديث الصفحة من خلال F5 .

القناة تعمل بكفاءة عالية نتمني منك التعلق في حال توقف البث . تقام المباراة حسب التوقيت التالي، يستضيف فريق النجمة اللبناني مساء الأربعاء نظيره فريق الكويت الكويتي ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب " ﻛﻤﻴﻞ ﺷﻤﻌﻮﻥ " , ويمكنكم مشاهدة المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني ومباشر وأن لاين .

ويدخل فريق النجمة هذا اللقاء على ملعبه وبين جماهيره وهو في المركز المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

في حين يدخل فريق الكويت هذا اللقاء خارج ملعب وهو في المركز الثاني في المجموعة برصيد " 7 " نقاط خلف المتصدرالجيش برصيد 10 نقاط , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين ومباشر وحي وأن لاين ولايف على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع .

يسعى فريق النجمة في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة للبقاء على حظوظه في المجموعة , في حين يسعى فريق الكويت لتحقيق الفوز للإقتراب أكثر من التأهل للدور المقبل , ما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .
اليكم التفاصيل الهامة .

القناة الناقلة ::بي ان سبورت 7::    المعلق ::مضر اليوسف::

توقيت المباراة 

::14:00  بتوقيت جرينتش:::::::::: 16:00  بتوقيت القاهرة::::::::::: 17:00  بتوقيت السعودية ::


لمشاهدة المباراة  بدون اعلانات يمكنك الضغط هنا 





ليست هناك تعليقات على : مشاهدة مباراة النجمة والكويت بث مباشر

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *