اعلان 90× 500

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر بتاريخ 18-04-2015 الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشرالدوري الايطالي،يستضيف فريق يوفنتوس السبت نظيره فريق لاتسيو في إفتتاح الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب " يوفنتوس آرينا" , ويمكنكم مشاهدة المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .


القناة الناقلة :: بي ان سبورت 3 ::


توقيت  المباراة  ........."18:45 بتوقيت جرينتش"........" 20:25 بتوقيت القاهرة " .........." 21:45 بتوقيت السعودية "

شاهد اون لاين المباراة


انتظر قليل سيتم تشغيل البث قبل بداء المباراة الرجاء ابلغنا في حال توقف البث عن 
طريق صفحتنا علي الفيس بوك.

فقط قم بالتعليق علي اي منشور


رابط الصفحة هنا

ويدخل فريق يوفنتوس هذا اللقاء على ملعبه وبين جماهيره وهو في المركز الاول في جدول الترتيب العام برصيد " 70 " نقطة , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

في حين يدخل فريق لاتسيو هذا اللقاء خارج ملعب وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد " 58" نقطة , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع .

ويسعى فريق يوفنتوس في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في الصدارة والمضي قدماً نحو تحقيق اللقب , في حين يسعى فريق لاتسيو لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على مركزه , كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .



ليست هناك تعليقات على : مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر بتاريخ 18-04-2015 الدوري الايطالي

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *