اعلان 90× 500

أول جولة خارجية لصلاح بالبريميرليج مع تشيلسي علي ملعب الموت في مانشستر

بعد أن أتم اللاعب المصري محمد صلاح انتقاله رسمياً إلى فريق تشيلسي الإنجليزي وأصبح لاعباً ضمن كتيبة جوزيه مورينيو، ينتظر لاعب بازل السابق مواجهات نارية في البريميرليج خلال أيامه الأولى.




المباراة الأولى بعد انتقال صلاح رسمياً مع تشيلسي ستكون مواجهة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فريق ستوك سيتي في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل.

أما عن المواجهة الأولى في البريميرليج فستكون يوم 29 يناير ضد فريق وست هام وأيضاً ستقام على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.

وسيواجه صلاح خطر اللعب في ملعب الموت بمدينة مانشستر المعروف بملعب الاتحاد في مباراة مصيرية للبلوز في البريميرليج هذا الموسم ضم مانشستر سيتي يوم 3 فبراير المقبل.

ويعتبر ملعب الاتحاد هذا الموسم بمثابة مقبرة لكل منافسي الفريق السماوي حيث فاز السيتي على كل منافسيه بالبريميرليج على هذا الملعب بنتائج كبيرة كانت أبرزها 6-3 على أرسنال، 6-0 على توتنهام، 4-1 على مانشستر يونايتد، 7-0 على نوريتش سيتي.

وبعدها سيلعب تشيلسي في البريميرليج ضد نيوكاسل، ثم يخرج لمواجهة وست بروميتش، قبل أن يستضيف إيفرتون في مواجهة كبيرة، ثم يخرج البلوز لمواجهة فولهام، ثم استضافة توتنهام هوتسبير.

ويلعب تشيلسي ضد أرسنال متصدر البريميرليج حالياً يوم 22 مارس المقبل على ملعب ستامفورد بريدج، بينما يواجه تشيلسي منافسه الأخر على لقب البريميرليج ليفربول والذي كان صلاح قريباً من التعاقد معه يوم 26 إبريل.

يذكر أن صلاح لن يتمكن من المشاركة مع تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب مشاركته مع بازل في نفس البطولة.

ليست هناك تعليقات على : أول جولة خارجية لصلاح بالبريميرليج مع تشيلسي علي ملعب الموت في مانشستر

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *